وافق مجلس الشيوخ في نيو هامبشاير على اثنين من الكازينوهات

أخبار

Written by:

يبدو أن ولاية نيو هامبشير تقترب من تنويع قطاع الألعاب. قبل ساعات قليلة ، وافق أعضاء مجلس الشيوخ على إنشاء اثنين من كازينوهات الولاية. وافق ما لا يقل عن 13 منهم على توسيع قطاع الكازينو ، في حين أن 11 عضوًا عارضوا الاقتراح.

والخطوة التالية هي تقديم مشروع القانون إلى مجلس النواب ، وقال الأشخاص الذين يعرفون هذا الموضوع إن النتيجة والكلمة الأخيرة لمسؤولي نيو هامبشاير ستكون مثيرة للاهتمام بشكل خاص لأن مجلس النواب لم يقدم مثل هذا الاقتراح مطلقًا للمقامرة.

علق السناتور لو داليساندرو ، الذي يرعى القانون ، على التشريع المقبل ، قائلاً إنه يتعين عليهم العمل بجد وأن هذه الجهود ستؤتي ثمارها في النهاية.

مثل أي تغيير من المتوقع أن يكون له تأثير كبير على حياة السكان ، فقد اجتذب التوسع في صناعة الألعاب خصومًا وأتباعًا.

أولئك الذين يدعمون إنشاء الكازينوهات يعتقدون أن صناعة الألعاب يمكن أن تقدم مساهمة كبيرة للخزانة ويمكن أن تعزز الاقتصاد من خلال خلق وظائف جديدة. يدعم مشروع القانون شخصيات سياسية مهمة ، لكن عدد الذين يرفضونه مهم أيضًا.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن المعارضين لتوسيع المقامرة مقتنعون بأن مؤسسة الكازينو سيكون لها تأثير مدمر على الدولة وربما تؤدي إلى انخفاض في عدد السياح إذا كانت لديهم روابط سلبية مع ولاية نيو هامبشاير. بالإضافة إلى ذلك ، ليسوا متفائلين للغاية بشأن الدخل الرائع الذي يجب تحقيقه.

تحاول الدول المجاورة أيضًا توسيع قطاع الألعاب لديها ، كما أن فرص لعب الألعاب في نيو إنغلاند ستكون كبيرة للغاية.

أقر مجلس الشيوخ قانونًا مشابهًا في عام 2014 ، لكن النواب لم يوافقوا عليه.

حاكم ولاية نيو هامبشاير ماجي حسن هي أيضا من مؤيدي توسيع الكازينو ، لكنها أكثر دعما لإنشاء كازينو مملوك للدولة وما زالت مترددة في إعطاء الضوء الأخضر لاقتراح يقترح كازينوين.

إذا تم إعداد الكازينوهات ، فلا يجوز تشغيلها إلا إذا حصلوا على ترخيص من لجنة ألعاب مخصصة لهذا الغرض. يتم توزيع الضرائب الناتجة عن أنشطة المقامرة على مدن الدولة لمختلف المشاريع.

Comments are closed.