فشل بيع كازينو عربد مرة أخرى

أخبار

Written by:

يبدو أن بيع كازينو عربد المغلق لشركة التطوير جلين ستراوب التي تتخذ من فلوريدا مقراً لها لم يتلق موافقة نهائية من قاضية الإفلاس غلوريا بيرنز.

بيرنز ج. في جلسة يوم الجمعة ، هي في الواقع غير مصرح لها بالموافقة على الصفقة بسبب العديد من الطعون المقدمة إلى المحكمة الفيدرالية ضد شراء ال روليت كازينو. إذا قررت المضي قدمًا في الاتفاقية ، فسيكون لذلك تأثير فوري على مطالبات المحكمة.

تم تقديم الشكاوى المعنية من قبل مالكي بعض منشآت الكازينو السابقة ، مثل المطاعم والنوادي الليلية ، و شركاء الطاقة،ذ.م.م ، المعروفة باسم مزود الطاقة. يعتقد مستأجرو عربد السابقون أنه إذا كان السيد ستروب وشركته بولو نورث كونتري كلوب. مخولين بالشراء ، فقد يُطلب منهم مغادرة موقع اللعبة المغلقة.

خلال جلسة أمس ، قالت جورنال بيرنز إنها تود مراقبة بعض الطلبات الأخرى إلى كازينو أتلانتيك سيتي عن كثب. تم تقديم واحد منهم بواسطة شركة المرافق الخاصة به وطلب الإذن بإغلاق محطة عربد لتوليد الطاقة. يجب فحص الطلبات يوم الاثنين 16 مارس.

بخصوص بيع عربد ، ذكر بيرنز. أن هناك خياران خارج الكازينو المغلق. من ناحية ، يمكن بيعها للسيد شتراوب مقابل 95.4 مليون دولار. ومع ذلك ، يمكن أن يُطلب من المطور تكريم عقود إيجار المستأجرين السابقين في هذا المكان. من ناحية أخرى ، يمكن للمدينين في الكازينو التقدم بطلب للموافقة على اتفاق جديد لبيعه. في هذه الحالة ، لا يتم البيع حتى يتم فحص جميع الأرباح في جلسة استماع خاصة.

تم إغلاق ريفيل أتلانتيك سيتي في سبتمبر 2014. ومنذ ذلك الحين ، كان المكان يبحث عن مالكها الجديد. ثالثًا ، فشل عرض السيد ستراوب لشراء الكازينو مقابل 82 مليون دولار. كانت شركة عربد ميلان المؤتمر الوطني العراقي. ، الشركة الأم للموقع ، تأمل في الحصول على 200 مليون دولار في المقابل.

افتتح الكازينو في عام 2012 بتكلفة 2.4 مليار دولار.

وقال ستيوارت موسكوفيتز ، محامي السيد ستراوب ، إنهم غير راضين عن قرار القاضي بيرنز. كما أشار إلى أنهم سيطلبون مراجعة الاتفاق.

قبل أسابيع قليلة أصبح من الواضح أن شركة عربد لديها مشترٍ محتمل آخر – مطور كاليفورنيا إيزيك شوموف. وقال شريكه ، ليو بوستيلنيكوف ، إنهما يتفاوضان مع شركاء الطاقة وحملة السندات في الكازينو للتوصل إلى اتفاق من شأنه أن يفيد الملكية المغلقة.

Comments are closed.