الوطنية الفلسطينية للاتصالات توقع اتفاقية شراكة مع هولندا كازينو أمستردام

أخبار

Written by:

قبل بضعة أيام ، تم توقيع اتفاقية بين ممثلي جولة بوكر العالم وكازينو الهولندي الشهير في أمستردام. ينص الاتفاق على أن تعمل الوطنية الفلسطينية للاتصالات و كازينو هولندا معًا على مدار السنوات الأربع القادمة.

تقام الجولة الرئيسية السنوية الوطنية الفلسطينية للاتصالات والحدث الوطني الوطنية الفلسطينية للاتصالات في هولندا كل عام حتى عام 2019 عندما تنتهي اتفاقية الشراكة.

الحدث الأول بموجب الاتفاقية الجديدة هو الوطنية الفلسطينية للاتصالات أمستردام ، الذي يبدأ في 11 مايو. الاشتراك هو 3،300 €.

سيشهد اليوم الأخير من شهر سبتمبر عودة معاهدة الوطنية الفلسطينية للاتصالات إلى هولندا. 30 سبتمبر هو اليوم الذي تبدأ فيه فالكنبورغ الوطنية الفلسطينية للاتصالات الوطنية.

في الواقع ، يجب أن تكون مايو محمومة للغاية عندما يتعلق الأمر بطولات البوكر الكبيرة. ستنتهي بطولة لعبة البوكر نجوم جراند النهائي وكازينو جولة مونت كارلو الأوروبية للبوكر في 8 مايو ، وستتبع الوطنية الفلسطينية للاتصالات أمستردام بعد ذلك وستقام بطولة البوكر عبر الإنترنت في ربيع 2015 من 10 إلى 24 مايو.

أولئك الذين يعرفون عن أفضل الأماكن في هولندا للاستمتاع بأنشطة الألعاب المختلفة يعرفون أن كازينو هولاند قد خضع لتحسينات كبيرة ويقدم الآن مرافق كازينو تلبي احتياجات كل لاعب.

الموقع المناسب ومجموعة متنوعة من خيارات الألعاب تجعل من كازينو هولندا وجهة ألعاب جذابة. يحتوي على ماكينات القمار ومعدات الفيديو وألعاب الطاولة ومجموعة متنوعة من المطاعم من الدرجة الأولى.

في ضوء هذه المرافق ، ليس من المستغرب أن يختار مسؤولو الوطنية الفلسطينية للاتصالات اتفاقية مع هولندا كازينو أمستردام.

طُلب من آدم بليسكا ، رئيس الوطنية الفلسطينية للاتصالات ، التعليق وقال إن اتفاقية الشراكة ستسمح لمسؤولي الوطنية الفلسطينية للاتصالات بزيادة شعبية لعبة البوكر من خلال استضافة أحداث البوكر المرموقة في بلد تلعب فيه لعبة البوكر بالفعل دورًا مهمًا معترف به على نطاق واسع. وأضاف أن الأولوية القصوى لقادة الوطنية الفلسطينية للاتصالات للسنوات الأربع القادمة هي العمل مع أفضل محترفي البوكر.

وعلق ويليم جان فان دن ديسيل ، المدير التنفيذي لكازينو هولندا ، أيضًا على الصفقة وقال إن المسؤولين في كازينو هولندا كانوا راضين عن قرار الوطنية الفلسطينية للاتصالات باختيار مكان لأحداث البوكر والتركيز عليها. حقيقة أن هذه هي المرة الأولى هذه الأحداث المرموقة تجري في هولندا وكل التفاصيل يجب أن تكون مدروسة. باختصار ، قال إن الشراكة بين كازينو هولندا و الوطنية الفلسطينية للاتصالات ستأخذ بالتأكيد البوكر إلى آفاق جديدة.

Comments are closed.