القبائل كونيتيكت يطالبون كازينوهات جديدة

أخبار

Written by:

حضر ممثلون عن قبيلة قبيلة موهيجان ، القبائل المعترف بها في ولاية كونيتيكت ، جلسة استماع عقدتها لجنة الأمن العام في صناعة الألعاب يوم الثلاثاء. للولاية.

ناقش الزعماء القبليون مع مشرعي الولايات إمكانية فتح كازينو جديد واحد على الأقل تعمل القبطان بشكل مشترك. خلاف ذلك ، فإن كونيتيكت تخاطر بفقدان ما يقرب من 18000 وظيفة بمجرد افتتاح سبرينغفيلد في ماساتشوستس المجاورة في غضون عامين ونصف.

يتضمن الرقم أعلاه وظائف في كازينو منتجع فوكسوود و موهيجان صن ، مواقع الألعاب القبلية.

وفقًا لمسؤولي القبائل ، فقد عمل حوالي 11000 شخص في شركة موهيجان صن في عام 2007 ، وكان 12000 موظفًا يعملون في شركة فوكس وودز. وبالمقارنة ، يعمل الكازينو الآن حوالي 7000 مواطن لكل منهما. ويبدو أن هذا العدد من المرجح أن يتراجع أكثر في السنوات المقبلة.

أكد كيفن براون ورودني بتلر ، رئيس قبيلة موهيجان و، على حقيقة أن اثنين من المنافسين القدامى مستعدان الآن للعمل معًا من أجل رفاهية الدولة والموظفين في صناعة الألعاب.

كما ذكرنا سابقًا ، يفكر مسؤولو الدولة في إمكانية إصدار قانون لا يسمح لرجال القبائل بفتح أكثر من ثلاثة مواقع جديدة للمقامرة في ولاية كونيتيكت. وقد أعربت القبائل ، بدورها ، عن اهتمامها ببناء كازينو على الحدود الشمالية للولاية في أسرع وقت ممكن لكسر مسابقة إم جي إم سبرينجفيلد بمجرد افتتاحها.

يشارك مدراء مزودي الألعاب الآخرين الذين يقدمون خدماتهم في ولاية كونيتيكت مخاوف من أن الكازينوهات الجديدة سيكون لها تأثير سلبي إلى حد ما على عملياتها. كان آن نوبل ، الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي لشركة كونيتيكت لوتري كوربوريشن ، وتيد تايلور ، رئيس أماكن الرياضة التكنولوجيا ، سلسلة من 15 نادي لعب القمار في جميع أنحاء الولاية ، من بين أولئك الذين لم يبدوا غير راضين عن الإطلاق المحتمل للكازينوهات.

ومع ذلك ، تمت الموافقة على الاقتراح أيضًا في اجتماع الثلاثاء. وكان رجال الأعمال المحليون والزعماء المحليون والنقابيون من بينهم.

كما سئل المحافظ دانيل ب. مالوي عن رأيه حول إمكانية إنشاء كازينوهات جديدة في الولاية. وقال إنه يدرك تمام الإدراك أن القبائل تقترح إيجاد وظائف جديدة لسكان كونيتيكت. وعد الحاكم مالوي بأنه سيتبع حججهم عن كثب. ومع ذلك ، حذر المشرعين من أن الاقتراح قد يكون محاولة لتوسيع صناعة الألعاب بدلاً من أن يكون وسيلة لتقليل المنافسة من البلدان المجاورة.

بالإضافة إلى كازينو سبرينجفيلد ، هناك اثنان آخران قيد الإنشاء في إيفريت وليس بعيدًا عن الحدود مع رود آيلاند. تواجه كونيتيكت أيضًا منافسة من سلطنة عمان ، التي وسعت وتوسعت مؤخرًا في صناعة الألعاب.

Comments are closed.